لاتغلق هذه الصفحة .. الاختبار في وضع الحماية .. ولا يمكن تغيير الاجابات .. تتم الان محاولة الاتصال بالموقع لحفظ وتصحيح الاجابات
محاولة الاتصال رقم:
في حال استمر ظهور هذه الرسالة لفترة طويلة تأكد من ان جهازك متصل بالانترنت
الاختبار مراقب الكترونيا
الانتقال الى صفحة اخرى او برنامج اخر يعتبر محاولة للغش وقد يتم انهاء اختبارك
موافــق
تنبيه هــام
عند الانتقال للسؤال التالي لن تتمكن من الرجوع لهذا السؤال ثانية
الغاء الامر
الانتقال الى السؤال التالي
اختبار في كتاب عمدة الاحكام /تيسير العلام /كتاب الحج
إظهار بيانات الطالب
×
بيانات الطالب
الاسم: ***
الرقم: ***
الشعبة: ***
إظهار التعليمات
×
تعليمات وتوجيهات
هذه الاسئلة مأخوذة من كتاب تيسير العلام شرح عمدة الاحكام
تغيير اتجاه الصفحة
×
تغيير اتجاه الصفحة
عربي - لليمين
انجليزي - لليسار
رقم السؤال: 1
درجة السؤال: 7.14
عبدالعزيز بن باز
عبدالغني المقدسي
ابن عثيمين
رقم السؤال: 2
درجة السؤال: 7.14
عبدالله بن عبدالرحمن البسام
عبدالله الجبرين
ابن عثيمين
رقم السؤال: 3
درجة السؤال: 7.14
لا ضرر ولا ضرار
من نسي صلاة فليصلها اذا ذكرها
انما الاعمال بالنيات
رقم السؤال: 4
درجة السؤال: 7.14
صح
خطأ
رقم السؤال: 5
درجة السؤال: 7.14
بالسيل الكبير
بالسيل الصغير
بالجعرانة
رقم السؤال: 6
درجة السؤال: 7.14
آبار زمزم ( بعد الوصول الى مكة المكرمة )
الجحفة
آبار علي
رقم السؤال: 7
درجة السؤال: 7.14
العبارة صح
العبارة خطأ
رقم السؤال: 8
درجة السؤال: 7.14
يجب عليه الاحرام
لا يجب عليه الاحرام
له حق الخيار
رقم السؤال: 9
درجة السؤال: 7.14
العبارة صحيحة
العبارة غير صحيحة
رقم السؤال: 10
درجة السؤال: 7.14
فذهب الأئمة الثلاثة: أبو حنيفة، ومالك، وأحمد: إلى وجوب الإحرام على من دخله، سواء أكان لنسك أم غيره،
فذهب الأئمة الثلاثة: أبو حنيفة، والشافعي، وأحمد: إلى وجوب الإحرام على من دخله، سواء أكان لنسك أم غيره،
فذهب الأئمة الثلاثة: أبو حنيفة، ومالك، والشافعي: إلى وجوب الإحرام على من دخله، سواء أكان لنسك أم غيره،
رقم السؤال: 11
درجة السؤال: 7.14
مفرد سروال
جمع سراويل
رقم السؤال: 12
درجة السؤال: 7.14
صح
خطأ
رقم السؤال: 13
درجة السؤال: 7.14
ذهب الجمهور من العلماء، ومنهم الأئمة الثلاثة، أبو حنيفة، ومالك، والشافي، والثوري وإسحاق: إلى القطع. مستدلين بحديث ابن عمر السابق. " فإن لم
ذهب الإمام أحمد والشافعي في المشهور عنهما إلى عدم القطع، ويروى أيضاً عن عليٍّ، وقال به عطاء وعكرمة. مستدلين بحديث ابن عباس الذي معنا.
رقم السؤال: 14
درجة السؤال: 7.14
واجب
ركن
مستحبة
ارقام الاسئلة التي لم تجب عليها:
هل انت متأكد انك تريد انهاء الاختبار وإرسال اجاباتك؟
جميع الحقوق محفوظة
©
arab-exams.com
2014-2023
اخفاء هذا التنبيه