لاتغلق هذه الصفحة .. الاختبار في وضع الحماية .. ولا يمكن تغيير الاجابات .. تتم الان محاولة الاتصال بالموقع لحفظ وتصحيح الاجابات
محاولة الاتصال رقم:
في حال استمر ظهور هذه الرسالة لفترة طويلة تأكد من ان جهازك متصل بالانترنت
الاختبار مراقب الكترونيا
الانتقال الى صفحة اخرى او برنامج اخر يعتبر محاولة للغش وقد يتم انهاء اختبارك
موافــق
تنبيه هــام
عند الانتقال للسؤال التالي لن تتمكن من الرجوع لهذا السؤال ثانية
الغاء الامر
الانتقال الى السؤال التالي
اختبار مادة المذاهب الفكرية
إظهار بيانات الطالب
×
بيانات الطالب
الاسم: ***
الرقم: ***
الشعبة: ***
إظهار التعليمات
×
تعليمات وتوجيهات
لا يسمح للطالبة الاستعانة بالانترنت أو المذكرات الورقية أو أي وسيلة مساعدة أخرى أثناء الاختبار.
تغيير اتجاه الصفحة
×
تغيير اتجاه الصفحة
عربي - لليمين
انجليزي - لليسار
رقم السؤال: 1
درجة السؤال: 5
جائز مطلقاً.
محرم مطلقاً.
جائز عند الحاجة.
كان جائزا ثم نسخ.
رقم السؤال: 2
درجة السؤال: 5
مكذوب.
صحيح.
بعضه صحيح وبعضه مكذوب.
لا نعلم ذلك.
رقم السؤال: 3
درجة السؤال: 10
فلسفتها وتاريخها ومقارنتها.
فلسفة الأديان.
تاريخ الأديان.
مقارنة الأديان.
رقم السؤال: 4
درجة السؤال: 10
الله.
الإنسان.
كلاهما.
الفطرة.
رقم السؤال: 5
درجة السؤال: 10
بالمقارنة.
بالخبرة.
بالمصادر.
بجميع ما سبق.
رقم السؤال: 6
درجة السؤال: 5
حسب الجغرافيا .
حسب العالمية والمحلية.
حسب المعتقد (مؤمن وكافر).
حسب التاريخ (قديمة وحديثة).
رقم السؤال: 7
درجة السؤال: 10
عدم التفريق بين الأديان.
عدم التأليف الموسوعي.
عدم الاهتمام باللغات.
عدم الاهتمام بتأريخ الأديان.
رقم السؤال: 8
درجة السؤال: 10
نعم.
لا علاقة للدين بها.
بعضهم أنكر تطور الدين.
تطور الدين أصل نظرية التطور.
رقم السؤال: 9
درجة السؤال: 5
مشروع.
متعلق بالسياسة الشرعية.
جائز.
محرم.
رقم السؤال: 10
درجة السؤال: 10
نعم.
توجب معاداة الأديان.
لا علاقة لهما.
توجب أحياناً.
رقم السؤال: 11
درجة السؤال: 10
الملل والنحل للشهرستاني.
الإعلام للعامري.
الفصل لابن حزم.
تمهيد الأوائل للباقلاني.
رقم السؤال: 12
درجة السؤال: 10
الهند.
المسلمون.
الغرب.
الرومان.
ارقام الاسئلة التي لم تجب عليها:
هل انت متأكد انك تريد انهاء الاختبار وإرسال اجاباتك؟
جميع الحقوق محفوظة
©
arab-exams.com
2014-2023
اخفاء هذا التنبيه