لاتغلق هذه الصفحة .. الاختبار في وضع الحماية .. ولا يمكن تغيير الاجابات .. تتم الان محاولة الاتصال بالموقع لحفظ وتصحيح الاجابات
محاولة الاتصال رقم:
في حال استمر ظهور هذه الرسالة لفترة طويلة تأكد من ان جهازك متصل بالانترنت
الاختبار مراقب الكترونيا
الانتقال الى صفحة اخرى او برنامج اخر يعتبر محاولة للغش وقد يتم انهاء اختبارك
موافــق
تنبيه هــام
عند الانتقال للسؤال التالي لن تتمكن من الرجوع لهذا السؤال ثانية
الغاء الامر
الانتقال الى السؤال التالي
اختبار عن عمدة الاحكام باب الصلاة من الحديث 44 حتى ... من كتاب تيسير العلام شرح عمدة الاحكام
إظهار بيانات الطالب
×
بيانات الطالب
الاسم: ***
الرقم: ***
الشعبة: ***
إظهار التعليمات
×
تعليمات وتوجيهات
تغيير اتجاه الصفحة
×
تغيير اتجاه الصفحة
عربي - لليمين
انجليزي - لليسار
رقم السؤال: 1
درجة السؤال: 5.26
تعريف الصلاة
تعريف الزكاة
تعريف الحج والعمرة
رقم السؤال: 2
درجة السؤال: 5.26
المكانية
الزمانية
رقم السؤال: 3
درجة السؤال: 5.26
الصَّلاة في وَقْتِها
الصَّلاة عَلَى وَقْتِها
رقم السؤال: 4
درجة السؤال: 5.26
اختلاط ضوء الشمس بظلمة الليل.
اختلاط ضياء الصبح بظلمة الليل.
رقم السؤال: 5
درجة السؤال: 5.26
صح
خطأ
رقم السؤال: 6
درجة السؤال: 5.26
مالت نحو الغروب
بدأت في الغروب باختفاء جزء من قرصها
سقطت وغابت، يعنى الشمس.
رقم السؤال: 7
درجة السؤال: 5.26
موعد صلاة المغرب
موعد صلاة العصر
رقم السؤال: 8
درجة السؤال: 5.26
صح
خطأ
رقم السؤال: 9
درجة السؤال: 5.26
العصر
الهاجرة
الفجر
رقم السؤال: 10
درجة السؤال: 5.26
صح
خطأ
رقم السؤال: 11
درجة السؤال: 5.26
صح - المغرب
خطأ - العشاء
رقم السؤال: 12
درجة السؤال: 5.26
حنين
أحد
الخندق
بدر
رقم السؤال: 13
درجة السؤال: 5.26
: "أعتم" : دخل في العَتَمَةِ، وهى ظلمة الليل، المراد أنه عجل صلاة العشـاء بعد ذهاب الشفق،
: "أعتم" : دخل في العَتَمَةِ، وهى ظلمة الليل، المراد أنه أخر صلاة العشـاء بعد ذهاب الشفق، فصلاها في ظلمة الليل
رقم السؤال: 14
درجة السؤال: 5.26
صح
خطأ
رقم السؤال: 15
درجة السؤال: 5.26
الاخبثان هما الثوم والبصل او الكراث
الاخبثان هما البول والغائط
الاخبثان هما الخمر والميسر
رقم السؤال: 16
درجة السؤال: 5.26
صح
غلط هناك وقت رابع
غلط هناك وقت رابع وخامس
رقم السؤال: 17
درجة السؤال: 5.26
تشرق
تَرْتَفِعَ
تغيب
رقم السؤال: 18
درجة السؤال: 5.26
"بُطْحان" : بضم الباء وسكون الطاء، وادٍ بمكة
"بُطْحان" : بضم الباء وسكون الطاء، وادٍ بالمدينة
"بُطْحان" : بضم الباء وسكون الطاء، وادٍ بين مكة والمدينة
رقم السؤال: 19
درجة السؤال: 5.26
بِخمس وعِشرِيِنَ
بِسَبْع وعِشرِيِنَ
ارقام الاسئلة التي لم تجب عليها:
هل انت متأكد انك تريد انهاء الاختبار وإرسال اجاباتك؟
جميع الحقوق محفوظة
©
arab-exams.com
2014-2023
اخفاء هذا التنبيه